أخبار البادية

البادية فرع وادي عمد توقع اتفاقية تنفيذ برنامج مهنتي بين يدي 2 بتمويل من صلة للتنمية

وقعت بمدينة المكلا الاثنين 2018/1/15م، اتفاقية تنفيذ برنامج مهنتي بين يدي في نسخة الثانية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي .

ونصت الاتفاقية في أحد بنودها على أن تقوم مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد بتأهيل عشر أسر عفيفة في المجالات الحرفية والمهنية وتمكينها من التحول من دائرة الاحتياج إلى الإنتاج عبر برنامج متكامل يمتد لفترة عام كامل.

وقد وقع الاتفاقية عن مؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي للمؤسسة  وعن مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد الأستاذ سامي سعيد باعوبث منسق برامج التدريب والتأهيل بالفرع.

تجدر الإشارة إلى أن البادية فرع وادي عمد  شاركت في تنفيذ النسخة الأولى من برنامج مهنتي بين يدي بتأهيل وتمكين 10 أسر في مديرية عمد وذلك انطلاقا من توجه المؤسسة نحو تبني برامج ومشاريع ذات أثر مستدام والتي تحقق تنمية مجتمعية فاعله .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق