أخبار البادية

البادية توقع اتفاقية تنفيذ برنامج نجاح بتمويل مؤسسة صلة للتنمية

وقعت بمدينة المكلا الأحد 2018/1/21م، مؤسسة البادية الخيرية ممثلة بالأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير ادارة التنمية والمشاريع بالمؤسسة اتفاقية تنفيذ برنامج نجاح مع مؤسسة صلة للتنمية ممثلة بالأستاذ خالد يسلم بن شهاب، مدير برامج تنمية المجتمع بالمؤسسة.

ويستهدف برنامج نجاح ذوي الاحتياجات الخاصة ويبدأ تنفيذه في شهر فبراير من العام الجاري لـ 35 مستفيد بمديرية القطن ويستمر لمدة عام كامل بتمويل من صلة للتنمية.

وعلى هامش التوقيع تم تسليم، التقارير الختامية لعدد من المشاريع الممولة من قبل صلة للتنمية لعام 2017م، وكذا مناقشة المشاريع للعام 2018م، كما تم الالتقاء بمدير البرامج الصحية الأخ محمد باهيثم ومناقشة وتقييم برنامج ومن أحياها والخطوات التطويرية لذلك وكذلك سكن المرضى بصنعاء واستعراض الرؤية والفكرة للسكن من منظور التطوير والارتقاء بالسكن من اجل زيادة العطاء للمستهدفين.

كما تم الالتقاء بمدير البرامج التعليمية الأستاذ سالم بامسلم، حيث تم استعراض البرامج التي تساهم مؤسسة صلة في تمويلها والمتمثلة في مركز رواد المستقبل بالقطن ومركز الرواد الجامعي وكذا البرامج القرآنية وتم في اللقاء ابداء الآراء والافكار حول بعض الافكار والمقترحات للارتقاء بمخرجات المشاريع التعليمية والقرآنية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق