أخبار البادية

البادية تنجز 85% في مشروع رصف وتوسعة طريق شعب منخوب

اكد الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير فرع مؤسسة البادية الخيرية  بوادي عمد قرب الانتهاء من مشروع رصف وتوسعة طريق شعب منخوب – المقصع بوادي عمد، والذي بلغت نسبة الانجاز 85% ، جاء ذلك خلال زيارته للمشروع لتفقد سير العمل فيه يوم أمس الثلاثاء 2017/12/26م.   حيث يتم رصف وتوسعة الطريق بمساحة تقدر بـ “2800 متر مربع” ، تشمل رصف العقبة القبلية والشرقية وبناء جدران الحماية من مياه الأمطار والسيول، اضافة إلى توسعة ورصف الحسر  والذي سيبدأ العمل قريبا في.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع يشتمل على رصف الطريق بالحجر بطول 500 م وعرض 4 م إلى 10 م مع عمل جسر ارضي  بطول 30 م وحمايات جانبية وتصريف مياه السيول.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع بإشراف وتمويل من مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد وبمساهمة من أهالي المناطق المستفيدة ومناطق اخرى الذين بذلوا من أموالهم وقوت أولادهم للمشروع.

وتنوه المؤسسة إلى أن باب التبرع لايزال مفتوح لهذا المشروع الهام إلى أن تستكمل التكلفة الإجمالية للمشروع حيث يعاني سكان تلك المناطق من وعورة الطريق وتكرار اندثارها وتقطعها بسبب هطول الأمطار وجريان السيول.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق