أخبار البادية

البادية تنتهي من تنفيذ مشروع الإغاثة المائية بعدد من المحافظات اليمنية

أنهت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية نهاية الأسبوع المنصرم مشروع الإغاثة المائية المقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن وذلك بافتتاح بئر الحامية منطقة رضوم محافظة شبوة وبئر العيون بمدينة المكلا.

واكد مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي باليمن الأستاذ فهد بامحفوظ أن هذه المشاريع تأتي ضمن الإغاثة المائية باليمن لعام 1439هـ ، كمساعدة من أجل تحسين الحياة خصوصاً في تأمين المصادر الرئيسية وأهمها الماء .

من جانبه أشار الأخ فائز عمر عليو مدير المشاريع أن المستفيدين من هذه الآبار يزيد على خمسة آلاف مستفيد في جميع تلك المناطق المستهدفة والتي تشمل محافظة عدن وحضرموت وشبوة ، وتركز هذه الآبار على الفئات الأشد حاجة والمتمثلة في النازحين والبدو الرحل والأسر وطلاب الجامعات والمدارس والجوامع، منوهاً للأثر الكبير والملموس في إقامة هذه الآبار لرفد تلك الفئات المستهدفة بالمياه .

هذا وقد عبر عدد من الاهالي المستفيدين من المشاريع عن شكرهم للمؤسسة البادية ومكتب الندوة العالمية باليمن على تنفيذ هذه المشاريع  الحيوية سائلين المولى عز وجل ان يكتب أجر الجميع ويوفق القائمين على المؤسسة لكل خير .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية قد وقعت اتفاقية مطلع شهر يناير من العام الماضي اتفاقية حفر خمس آبار جديدة في مواقع متفرقة بعدد من المحافظات اليمنية بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن ضمن مشاريع الإغاثة المائية باليمن لعام 1439هـ  كمساعدة من أجل تحسين الحياة خصوصاً في تأمين المصادر الرئيسية مثل الماء.

حضر افتتاح تلك المشاريع عدد من الاهالي المستفيدين منها .

 

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق