أخبار البادية

البادية تلتقي المنسق العام للجنة العليا للإغاثة وتهديه درع الوفاء

أهدت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بالأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة في اليمن مستشار وزارة الإدارة المحلية اليمنية درع الوفاء شكراً وعرفان وتقدير للجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة العليا للإغاثة وما يقوم به الأستاذ بلفقيه من تسهيل وتعامل مع المنظمات الإغاثية وتمويل العديد من المشاريع وشراكتهم مع البادية.
وعبر الاستاذ بلفقيه خلال اللقاء عن سعادته البالغة بهذه التكريم والتشريف لرائدة العمل التنموي والإنساني بحضرموت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مؤكدا على الدور المتميز التي تقوم به في خدمة المجتمع في عدة قطاعات مختلفة يعد ركن حصين وركيزة قوية للنهوض والرقي والحفاظ على المجتمع قويا ومتماسك.
وأضاف بأن اللجنة العليا للإغاثة تسعى جاهدة إلى التنسيق والشراكة مع الجهات المانحة وإدخال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها وأن هنالك خطة في العام الجاري تهدف إلى التنسيق والشراكة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات التنموية في توصيل الخير للغير بشكل عام وشفاف.
من جانبه أكد الأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية أهمية الزيارة التي تأتي في اطار برنامج التنسيق والترتيب وتوحيد الجهود والعمل على تحقيق الرقي بالعمل والإنساني والإغاثي والتنموي وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية والمختصة.
وأضاف الحضرمي باستعداد البادية على التعاون مع اللجنة العليا للإغاثة وغيرها من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأحداث التي تشهدها البلد وتسعى جاهدة إلى إدخال السرور والبهجة وتقديم المساعدات الإنسانية لهم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق