أخبار البادية

البادية تكرم مدير البرامج التعليمية بالمؤسسة وتهدية درع الوفاء

كرمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بقسم الموارد البشرية الخميس 12/7/2018م، الدكتور عبدالمنعم حسن بن معروف مدير البرامج التعليمية بالمؤسسة بدرع الوفاء بعد انتهاء فتره عمله.

وشجع المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم خلال التكريم على استغلال الفرص في الحياة  وكسب الخبرة سواء في مجال التخصص أو مجال آخر، كما أكد في كلمته على مكانه  وشرف المؤسسة أن تجد العديد من كوادرها يتبوؤون مناصب في عدد من المنظمات والمؤسسات الأخرى .

البادية – تكريم الدكتور بن معروف

بدوره شكر الدكتور بن معروف قسم الموارد البشرية وادارة البادية على هذا التكريم مشيدا ً بالتعلم والاستفادة الكبيرة خلال فترة عمله بالمؤسسة، كما تمنى بن معروف في نهاية كلمته أنه قدم شيء خلال فترة تواجده التي وجد فيها كل التعاون والتكاتف من الجميع كفريق واحد ، مؤكداً بأن البادية تعد الأم للجميع.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالمنعم حسن بن معروف شغل مديراً لإدارة الشؤون المالية والإدارية  ومديراً لإدارة البرامج التعليمية خلال الفترة من 2010م إلى 2018م.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق