أخبار البادية

البادية تشارك في معرض المنظمات الأهلية الدولي الثاني في إسطنبول

شاركت مؤسسة البادية الخيرية في معرض المنظمات الأهلية الدولي الثاني الذي انعقد في مدينة اسطنبول في الفترة من  9 – 10   من شهر ديسمبر الجاري بتنظيم من اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الاسلامي وبحضور 150 منظمة من مختلف دول العالم الاسلامي.ويهدف المعرض الذي اختتم أعماله يوم أمس إلى تعزيز التعارف والتعاون والتآزر بين هذه المنظمات والتعريف بتجارب وأنشطة كل منظمة بالإضافة الى تبادل الخبرات والتجارب بين المنظمات المشاركة من مختلف الدول.
وقال رئيس مؤسسة البادية الأستاذ صلاح مسلم باتيس إن مشاركة مؤسسة البادية جاءت في معرض المنظمات الأهلية الدولي الثاني بإسطنبول، تلبية لدعوة كريمة من اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي، حيث تعتبر اسطنبول مقره الرئيس.
وأشار بأن مؤسسة البادية قد اغتنمت هذه الفرصة للتعريف بمجالات عملها، خاصة وأنها لديها الخبرة الواسعة والتي تمكنها من نشر تجربتها الطويلة والتعاون مع المنظومة الدولية في المجالين التنموي والإنساني وتطوير العلاقة وتعزيز التعاون في خدمة المحتجين بالجمهورية اليمنية، منوها بأن مؤسسة البادية تولي أهمية خاصة للتعاون والتنسيق وفتح قنوات اتصال مع العديد من الشركاء الدوليين.

وتمثلت مشاركة مؤسسة البادية بجناح اشتمل على أهم أعمالها ومشاريعها في مجالاتها المختلفة خلا 16 عشر عاماً من خلال عدد من المواد الفلمية والبوسترات باللغتين العربية والانجليزية، إضافة لإصداراتها المطبوعة من مجلات ودليل للمؤسسة ومشاريعها، تبين مدى انتشار مجالات عملها باليمن وتعرّف بمجالات عملها عبر العالم .
وجذب معرض مؤسسة البادية العديد من الزوار الذين حرصوا على زيارته للتعارف وللاطلاع على تجارب مؤسسة البادية في الأعمال الإنسانية والتنموية في مختلف المحافظات اليمنية.

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق