أخبار البادية

البادية تشارك في لقاء وفد من مكاتب الأمم المتحدة مع ممثلي منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت

شاركت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بمدير العلاقات العامة والإعلام الأخ محسن الحضرمي لقاء وفد من مكاتب الأمم المتحدة الزائر لمحافظة حضرموت مع رؤساء وممثلي المنظمات والمؤسسات والجمعيات والملتقيات بساحل ووادي حضرموت.
وجرى في اللقاء الذي عقد بمدينة المكلا يوم الأربعاء 2018/3/28 استعراض انجازات تلك المنظمات والأدوار الفاعلة التي لعبتها خلال السنوات الماضية والمشاريع التي نفذتها في مختلف المجالات التنموية والخدمية والإغاثية، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعرقل تنفيذها لمختلف برامجها ومشاريعها .

وعرج مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية الأخ محسن الحضرمي خلال اللقاء على أهمية التدخلات التي تحتاجها المحافظة في مجالات المياه والإصحاح البيئي وتمديد شبكات المياه في المناطق الريفية وبعض مناطق المدن التي تعاني من ضعف المياه نظرا لضعف شبكة المياه القديمة ورداءتها، كما عرج الحضرمي إلى إغاثة النازحين المنتشرين بالكثير من المحافظات اليمنية، إضافة الى التدخلات في مجال التعليم والصحة.

وضم الوفد الزائر مديرو مكاتب الأمم المتحدة اليونيسف، منظمة الغذاء العالمي، منظمة الصحة العالمية، مفوضية شؤون اللاجئين، منظمة الهجرة الدولية، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، مكتب الاوتشا، صندوق الأمم المتحدة للإسكان، وقد اطلع الوفد خلال زيارته على حالة الاستقرار في حضرموت والاحتياجات في الخدمات الضرورية والإعلان عن افتتاح مكتب لليونيسف بالمكلا، إلى جوار مكتب منظمة الصحة العالمية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق