أخبار البادية

البادية تستقبل استشاري التدقيق ببرنامج استدامة لتطوير منظمات المجتمع المدني

استقبلت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عصر أمس الاربعاء 2018/3/14م، الأستاذ هاني عوض التريمي استشاري التدقيق ببرنامج استدامة بنسخته الثانية، حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم ورئيس قسم الموارد البشرية الأخ عوض باهرمز.
وتأتي هذه الزيارة في اطار التدقيق النهائي عن مدى تحقق معايير أداة التطوير المؤسسي الذي شاركت فيه البادية في المستوى الأول والثاني لمنظمات المجتمع المدني المشاركة في برنامج استدامة في نسخته الثانية.

وجرت عملية التحقق من معايير أداة “استدامة ” من قبل الاستشاري والتي تضم (106) معياراً موزعة على مستويين ومناقشتها مع مختص التطوير المؤسسي لدى البرنامج الأخ عوض باهرمز، ومجدي باشعيوث مختص التخطيط الاستراتيجي.
يشار إلى أن البادية شاركت في برنامج استدامة في نسخته الثانية لعام 2017م، بـ ( 6 ) مختصين بالبرنامج لستة مجالات وهي (الدبلوم التنموي الممارس – التخطيط الاستراتيجي – التطوير المؤسسي – المتابعة والتقييم – ادارة المشاريع – تدبير التمويل) الذي يهدف لتطوير منظمات المجتمع المدني في العمل المؤسسي.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق