أخبار البادية

البادية تزور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية

زار الأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 2018/4/11م، مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن حيث كان في استقباله مدير المكتب الأخ محمد عمر بن دهري .

واستمع بن دهري من مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية عن البرامج والأنشطة والمجالات الجديدة التي تعمل عليها البادية بعد تحولها إلى مؤسسة تنموية إنسانية، مشيداً بدور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية في تذليل العديد من الصعوبات التي تواجههم في سير عملهم،  مؤكداً على عمق الشراكة والتعاون بينهم عبر إيجاد قاعدة شراكات عريضة مع مختلف الجهات العاملة والفاعلة في المجتمع، مؤكداً بأن يد البادية ممدودة لأي مشاريع تخدم المديرية وتساعد في نهضته .

بدوره ثمن مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأخ محمد عمر بن دهري ، جهود البادية في تنمية المجتمع والارتقاء به حيث تعد البادية مرجعية لكل المؤسسات والجمعيات والمنظمات الفاعلة والعاملة بالمديرية، شاكراً البادية على التزامها بتسليم التقارير السنوية والمتطلبات الرسمية في أوقاتها، مؤكداً على تقديم المكتب كافة أشكال الدعم من أجل العمل معاً نحو تعزيز وتطوير العمل لصالح الفرد والمجتمع .

 

كما تطرق اللقاء إلى بذل الجهود من قبل الجميع للارتقاء بالمجتمع والمساهمة في تطويره من خلال التشبيك مع كافة منظمات المجتمع المدني المحلية والإقليمية والدولية، والعمل على إشراكها بمشاريع وأنشطة تخدم المديرية .

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الشراكة والتعاون بين البادية ومكاتب الوزارات والإدارات الحكومية والجهات الرسمية.

حضر الزيارة مهدي حسن الحامد ، رئيس قسم الجمعيات والمؤسسات، وخالد عوض باخميس، رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية بالمكتب.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق