أخبار البادية

البادية تدشن مشروع ردم حفريات الخط العام بالمديرية ..

دشنت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 2018/4/11م، مشروع ردم حفريات الخط العام بمديرية القطن، بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، وتنسيق منسقية الفرق التطوعية ، وتنفيذ منتدى شباب مبادر .

وفي كلمته بمناسبة التدشين أكّد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأخ صالح السعيدي، أن تدشين هذا المشروع أتى كثمرة للجهود الكبيرة المبذولة من قبل مدير عام المديرية سالم صالح الشبيبي وإدارة البادية التي تولي إهتماماً كبيراً للجانب الخدمي في المديرية ويترجم هذا الإهتمام إلى واقع ملموس بمثل هذه المشاريع على الأرض في شتى الجوانب الخدمية .. الأمر الذي يلاقي ارتياحاً كبيراً وواسعاً من قبل أبناء المديرية، شاكراً البادية على تقديم مثل هذه المشاريع التي تمس حياة المواطن.

بدوره حث مسؤول التطوع والشراكات بالبادية الأخ أشرف جوبان فريق العمل على أهمية سرعة استكمال أعمال الصيانة للخط لما في ذلك من أهمية تسهيل الحركة العامة وإنهاء الخطر الذي كانت تتسبب فيه الحفريات المنتشرة على مساحات طويلة ومتفرقة في الخط .

ويهدف هذا المشروع والذي يستمر ليومين إلى إصلاح الخط العام الإسفلتي الرابط بين مختلف قرى ومناطق المديرية بردم الحفريات الناتجة عن تآكل الأسفلت ومياه الأمطار وإزالة آثار الحفريات والتشققات ورقع الإسفلت من على طرقات المديرية ، والتي أصبحت خطر يهدد الأرواح والممتلكات، بمختلق مناطق مديرية القطن.

وكان مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية قد قدم في لقاء سابق مع البادية كشف تضمن المناطق والطرق الرئيسية التي يشملها المشروع والتي تعاني تواجد حفر بعمق عدة سنتيمترات وتتسبب في حوادث السير   .

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع البادية في تعزيز ودعم مشاريع البنية التحتية في مختلف المجالات  ضمن مجال التنمية المستدامة  .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق