أخبار البادية

البادية تحضر احتفالية اليوم العالمي للمياه بمحافظة عدن بدعم من منظمة اليونيسف

شاركت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2018/3/25م، احتفالية اليوم العالمي للمياه تحت شعار “الطبيعة من أجل المياه”، في فندق كورال بمحافظة عدن.

وقد شارك في حضور الاحتفالية الأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية التي تنظمها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة وبدعم من منظمة اليونيسف برعاية وزير المياه والبيئة ومحافظ المحافظة وممثلي منظمات محلية ودولية ومنظمات مجتمع مدني.
وألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل الأستاذ علي سالم عسكر نيابة عن وزير المياه والأستاذ علوي المحضار مدير عام المؤسسة للمياه والصرف الصحي أكدت على الإهتمام بالموارد المائية وأهمية هذه الاحتفالية ..
وختمت الفعالية بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين من قبل الاستاذ أحمد سالم ربيع القائم بأعمال محافظ محافظة عدن والأستاذ علوي المحضار مدير مؤسسة للمياه .


مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق