أخبار الباديةمجال العمل الإنسانيمعرض الصور

استفاد منها ( 1234 ) أسرة و ( 9198 ) فرداً : مؤسسة البادية تختتم برامج العشر من ذي الحجة والأضاحي لعام 1437هـ ..

اختتمت مؤسسة البادية الخيرية برامج العشر من ذي الحجة والأضاحي للعام 1437هـ ـ 2016م واستفاد منها ( 1234 ) أسرة و ( 9198 ) فرداً موزعين على قرى ومناطق مديرية القطن .. حيث نفذت المؤسسة ستة برامج خلال أيام العشر وهي ( برنامج توزيع اللحوم ، الصدقات النقدية ، إفطار الصائم ، السلة الغذائية إضافة إلى البرنامج الدعوي ) والبرنامج السادس هو برنامج الأضاحي الذي نفذته ابتداء من يوم العيد وحتى آخر أيام التشريق .. واستهدفت المؤسسة الأسر الفقيرة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها كثير من الأسر جراء الحرب الدائرة في البلاد .. واستفاد من برنامج اللحوم ( 288 ) أسرة و ( 2016 ) فرداً ، ومن برنامج الصدقات النقدية ( 78 ) اسرة و ( 546 ) فرداً بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ، واستفاد من برنامج إفطار الصائم ( 560 ) صائماً وصائمة ، ومن برنامج السلة الغذائية ( 100 ) أسرة و ( 700 ) فرداً ..

  وفي يوم العيد دشنت المؤسسة برنامج الأضاحي والذي استمر خلال أيام التشريق حيث تم ذبح ( 96 ) رأساً من الأغنام بمساهمة ودعم من أهل الخير ، منها ( 15 ) رأس من الأغنام مقدمة من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بالمكلا وبلغ عدد المستفيدين من لحوم الاضاحي 768  اسرة تضم 5376  فردا  .. وعبر الأستاذ / محمد جمعان دهلوس القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة البادية عن شكره وتقديره

لكل المؤسسات المانحة والممولة وأهل الخير والجود والإحسان الذين  ساهموا في إنجاح برامج العشر والأضاحي لهذا العام سائلاً الله عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأهليهم وأولادهم ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق