أخبار البادية

ادارة البرامج التعليمية بالبادية تكرم الرعاة المساهمون في انجاح حفل الدفعة الثامنة لحفاظ كتاب الله تعالى.

كرمت ادارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت 2018/11/3م،عدداً من الرعاة المساهمون في انجاح فعاليات حفل تكريم الدفعة الثامنة لحفاظ كتاب الله تعالى، الذي أقيم بقاعة الإحتفالات بمجمع الدوائر الحكومية بسيئون نهاية الشهر الماضي.
حيث تم تكريم مؤسسة الفاروق للطباعة والإعلان وإهدائهم درع الذكرى السابعة عشر لتأسيس المؤسسة نظير جهودهم في دعم ورعاية حفل تكريم الدفعة الثامنة لحفاظ كتاب الله تعالى، كما تم زيارة وكالة الغناء للسفريات والسياحة وشكرهم على تقديمهم جائزة عمرة لأوائل الحفاظ والحافظات والاتفاق معهم على آليات تنسيق العمرة للفائزين بها.
هذا وقد إحتفلت مؤسسة البادية برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري الخميس 25/10/2018م، بتكريم الدفعة الثامنة من حفاظ كتاب الله تزامناً مع الذكرى 17 لتأسيسها في الرابع عشر من أكتوبر 2001 م، وضمت الدفعة 179 حافظاً وحافظةً لكتاب الله تعالى منهم 10 مجازين بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق