أخبار البادية

ادارة البرامج التعليمية بالبادية تزور كلية العلوم التطبيقية بسيئون وتتفقد مشروع تكييف القاعات الدراسية

زارت ادارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الخميس 2018/6/28م، كلية العلوم التطبيقية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت ، حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد سالم بن وهلان عميد الكلية والدكتور حسن عبدالله باسواد نائب العميد لشئون خدمة المجتمع والأستاذ هاشم شيخ بن يحيى أمين عام الكلية.

وهدفت الزيارة التي ضمت الدكتور عبدالمنعم بن معروف مدير البرامج التعليمية ، والأخ علاء الرباكي سكرتير الإدارة ، تفقد قاعات الكلية التي تم فيها تنفيذ مشروع التكييف بتمويل من مؤسسة البادية والذي يأتي ضمن حرص البادية على دعم المشاريع التعليمية في اطار استراتيجيتها الجديدة للارتقاء بدور العلم وطلابه.

كما تم خلال الزيارة تقديم شهادة شكر وتقدير للمهندس أحمد سالم عاشور حيمد على جهوده المبذولة في انجاح مشروع حفر بئر الكلية التي نفذتها البادية بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن .

كما زارت ادارة البرامج التعليمية جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية وكان في استقبالهم الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان وكيل الجامعة فرع وادي حضرموت ، وتناول اللقاء التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة للمساهمة في تحسين وتطوير العملية التعليمية وتذليل الصعاب أمام الطلاب من خلال عدد من الأنشطة والبرامج والمشاريع.

هذا وقد اعتمدت مؤسسة البادية تكييف قاعتين دراسية تستوعب 260 طالب بعدد 6 مكيفات بكلية العلوم التطبيقية بسيئون وذلك خلال لقائها بعمادة الكلية الأثنين 2018/3/5م.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق