أخبار البادية

ادارة البرامج التعليمية بالبادية تزور عـدداً من المراكز والمشاريع القرآنية

قام وفد من إدارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية برئاسة الأستاذ محمد عبدالله القحوم مدير الإدارة يوم السبت 2018/11/3م ، بزيارة عدد من المراكز التعليمية ومشاريع الحلقات القرآنية النموذجية.

حيث بدأت تلك الزيارة بزيارة مركز تاربة التعليمي حيث كان في استقبالهم الأستاذ مرعي الجابري مدير المركز وعدد من أعضاء الإدارة ، وتم في اللقاء تكريمهم بدرع شكر وتقدير نظير جهودهم في انجاح حفل تكريم الدفعة الثامنة لحفاظ كتاب الله 179 حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى الذي أقامته المؤسسة الشهر الماضي ، كما زار الأستاذ محمد القحوم مدير الإدارة مركز تاج الوقار النموذجي بنين بمدرسة حذيفة وتاج الوقار النموذجي بنات بمدرسة الفرقان والتقى خلال الزيارة بإدارتي  المركزين حيث تم مناقشة آليات تطوير المراكز النموذجية والرقي بها.

والتقى مدير مشروع المراكز التعليمية بالإدارة الأستاذ مكرم بن شملة إدارة مركز تاربة التعليمي حيث تم في اللقاء مناقشة عدد من النقاط التي تهتم بالعملية التعليمية بالمركز وكذا الاستعداد لنهاية العام الدراسي حسب التقويم الدراسي  للإدارة .

كما التقى الأستاذ عبدالرحمن باحشوان مدير مشروع الحلقات القرآنية النموذجية بالبادية بمعلمي ومعلمات الحلقات النموذجية بتاربة وتم في اللقاء مناقشة تحليل تقارير الربع الثالث للعام الجاري وكذا وضع المقترحات والحلول لتلافي السلبيات.

بعدها توجه الوفد إلى مديرية تريم حيث تم زيارة مركز تاج الوقار النموذجي بمسجد الرحمة بدمون ومناقشة آليات الرقي بالعملية التعليمية مع إدارة المركز ، وتخلل تلك الزيارات نزول ميداني على تلك المراكز والمدارس العامة .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق