أخبار البادية

إدارة البادية فرع وادي عمد تزور مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء

زار الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير فرع مؤسسة البادية بوادي عمد صباح الأحد 2018/1/28م، مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء حيث التقى بالمدير العام الأستاذ عبدالله رمضان باجهام في مكتبه بمجمع الدوائر الحكومية بسيؤن.

وأستمع باجهام من مدير الفرع إلى نبذة تعريفية عن البرامج والأنشطة والمجالات التي يعمل فيها الفرع ومن أهمها برامج التنمية الاجتماعية والتعليم والتدريب والتأهيل مشيرا إلى بدء التحضيرات لإطلاق برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية الممول من قبل مؤسسة صلة للتنمية والذي يستهدف تأهيل الأسر ونقلها من الاحتياج إلى الإنتاج.

بدورة عبر المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن سعادته بالزيارة وعن إعجابه بما سمعه من برامج ومشاريع مؤكدا على دعم مكتب الشؤون الاجتماعية للعمل الاجتماعي بكافة أشكاله وعلى ضرورة العمل معا من أجل تعزيزه وتطويره وخاصة في المناطق الريفية والنائية.

تجدر الإشارة إلى إن الزيارة تأتي في إطار تعزيز الشراكة والتعاون مع مكاتب الوزارات والإدارات الحكومية والجهات الرسمية.

رافق مدير الفرع خلال زيارته الأستاذ سامي سعيد باعوبث رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالفرع.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق