أخبار البادية

إدارة التعليم تنظم دورة مربي الأجيال

نظمت إدارة التعليم والتنمية البشرية بالمؤسسة دورة “مربي الأجيال” لمعلمي المدارس الحكومية والأهلية للمدرب الدولي والمرشد الأسري الأستاذ عمر سالم دومان بقاعة الفقيد باشماخ بمجمّع البادية ..
وتضمنت الدورة عدد من المحاور المهمة ركزت على الدور الأساسي للمعلم في التربية وأنه يعتبر بمثابة “ركيزة التعليم” وأوضح المدرب عمر دومان أنه لا بد من الأخذ بالمستجدات في مجال العلوم والمعرفة والتكنولوجيا بالإضافة إلى العلوم الشرعية والإنسانية ..
واعتبر أن التعليم أمانة عند المعلمين ولابد للمعلم أن يدرك المسؤولية الملقاه على عاتقه فهو القدوة التي سيتربى الطلاب من خلالها وهو المرجع لهم والمرشد لهم في تلقي أصناف المعارف والعلوم فالمعلم يعتبر ” عموداً أساسيا في بيت التنشئة “.
وأكد المدرب أن المربي يجب أن يربط بين العلم والعمل والأخلاق؛ ليكون لنا قادة نيرون، وشباب يتعلمون ويعملون بما تعلموه مدى الحياة.

شارك في الدورة التدريبية أكثر من 40 معلم .

دورة مربي الأجيال

دورة مربي الأجيال

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق